أخبارتصريحاتتقاريرسلايد

أبو عبيدة: لا صفقة تبادل أو اتفاقات قبل وقف الحرب بشكل كامل

دمرنا 825 آلية

فلسطين المحتلة- خدمة حرية نيوز
شدد الناطق الرسمي باسم كتائب القسام أبو عبيدة على أنه لا صفقة لتبادل الأسرى، ولا اتفاقيات ستجري قبل الوقف النهائي للحرب على غزة، مؤكداً على أن وقف الحرب هي أولوية المقاومة.

وقال أبو عبيدة في كلمة صوتية له مساء اليوم، إن حصيلة آليات الاحتلال التي دمرها المجاهدون منذ بدء التوغل البري 825 بين ناقلة جند ودبابة وجرافة، وشاحة ومركبة، إضافةً إلى استهداف 3 مروحيات في اليومين الماضيين.

وأضاف أبو عبيدة: “إننا منذ عقود نفاتل وصولاً إلى “طوفان الأقصى” من أجل شعبنا وأقصانا، وسط خذلان مقيت تحكمه شريعة الغاب وتتحكم فيه صهاينة العالم، مُردفاً: لم نكن يوماً طُلاب حروب ودمار، ولكننا كشعب صاحب حق ورسالة، وكمقاومة وفية وأمينة على هذه الحقوق واصلنا القتال، لأن الحقوق لا تسترد إلا عبر انتزاعها، وكل شعوب الأرض التي عانت الاحتلال انتزعت حريتها بالدماء والأشلاء.

غزة فضحت مؤسسات حقوق الإنسان
وتابع: “غزة فضحت كل مؤسسات الكذب التي تحمل سيف حقوق الإنسان في مواجهة الشعوب المستضعفة، ونحن نشعر بحجم المعاناة والهمجية والظلم أمام العالم الرسمي التي يتوزع بين مشارك ظالم، ومتفرج عاجز” .

وأشار أن مجاهدي القسام نفذوا عمليات خاصة بإعادة تفجير ذخائر للاحتلال غير منفجرة، واستهداف جنوده عبر تفخيخ البنايات التي تحصن بها.

علامة فارقة في الصراع
وأوضح إلى أن حالة التخبط الواضحة التي يعيشها الاحتلال تدعو كل أحد من أبناء الشعب الفلسطيني لإدراك ثأره من هذا “العدو المتغطرس” .

وأشاد بصمود الأهالي في قطاع غزة، قائلاً: “من أفشل العدوان هو صمود شعبنا ومجاهدينا في الميدان” .

وأكد الناطق العسكري أن ما رسخه السابع من أكتوبر في العقول، سيبقى محفوراً بعمق كعلامة فارقة في صراع “القضية الفلسطينية التاريخية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى